«كونا» تطلق تصويتاً إلكترونياً لاختيار صورة العام من صور الفائزين بـ «كليك»
جريدة الأنباء الكويتية -

تطلق وكالة الأنباء الكويتية «كونا» اليوم تصويتا على صفحتها الإلكترونية الرسمية لاختيار صورة العام ضمن صور الفائزين الـ12 عن أشهر سنة 2018 بمسابقتها «كليك» التي خصصتها الوكالة في زاوية «صورة اليوم».

وبإمكان الجمهور والمهتمين التصويت إلكترونيا على الصورة المختارة بالنسبة لهم من خلال الدخول على الرابط والنقر عليها، كما يمكن التصويت من خلال حسابات الوكالة على موقعي التواصل الاجتماعي «تويتر» و«إنستغرام» وذلك ابتداء من اليوم الأحد حتى 26 يناير الجاري على أن يتم تكريم الفائز بالتصويت لاحقا.

وتمثل «كليك» حرص وكالة «كونا» على تشجيع الهواة ومحترفي التصوير والتزاما بدورها المهني والتفاعلي وانطلاقا من مفهوم المسؤولية الاجتماعية وتحفيزهم على إطلاق طاقاتهم وترجمة إبداعاتهم الفنية من خلال عدسة الكاميرا.

وعلاوة على ذلك تهدف مسابقة «كليك» إلى إظهار معالم الكويت من خلال عدسات مصورين مختلفين وتعريف متابعي نشرة «كونا» على كثير من المواقع المتميزة في البلاد لاسيما المتابعين من خارج البلاد.

وكانت «كونا» أطلقت مسابقة «كليك» عام 2017 إذ يتم نشر الصور المميزة التي تردها على موقع الوكالة في زاوية «صورة اليوم» ليدخل المشاركون في منافسة شهرية على أفضل صورة ومن ثم المنافسة على أفضل صورة في العام.

وخصصت على الصفحة الرئيسية لموقع الوكالة أيقونة «كليك» تمكن الراغبين في المشاركة بعد الضغط عليها من التسجيل بعد استيفاء المعايير الفنية المطلوبة للقبول.



إقرأ المزيد