إجراءات بحق الموظفين غير الملتزمين بالبصمة و إعادة النظر في نظام التقييم السنوي
كويت نيوز -

890423-1

أوصت لجنة الإصلاح والتطوير في المجلس البلدي خلال اجتماعها برئاسة م.حمود العنزي بعدد من التوصيات التي صدرت عن ورشة العمل السابقة والمتضمنة تكليف الأمانة العامة في المجلس البلدي بتطبيق اجراءات ولوائح الخدمة المدنية بشأن الموظفين المتغيبين وتشجيع الموظفين المتميزين إضافة الى إعادة النظر في التقييم السنوي للموظفين بحيث يكون عادلا.

وقال العنزي انه تمت الموافقة على اقتراح العضو مشعل الحمضان بشأن تخصيص مكاتب للبلدية في وزارة العدل، واقتراح العضو السابق يوسف الغريب استحداث خط مباشر لموضوع سكن العزاب، وتأجيل اقتراح د.حسن كمال بشأن إصدار وثائق البيوت الحكومية مباشرة من وزارة العدل، وذلك لدعوة «السكنية» ووزارة العدل وإدارة المساحة.

وذكر انه تم بحث الاقتراح المقدم من الأعضاء عبدالله المحري، عبدالعزيز المعجل، مشعل الحمضان، م.عبدالسلام الرندي، مها البغلي، حمد المدلج، محمد الرقيب بشأن تحديد أولويات عمل المجلس والمتضمنة 4 أولويات أساسية وتشمل البوابة الالكترونية، اللائحة الداخلية، وتطوير النظافة، التخلص من النفايات حيث تم الطلب بدعوة الأمين العام للمجلس البلدي لحضور الاجتماع المقبل إضافة إلى الطلب أن تقدم الأمانة تقريرا إلى اللجنة يتضمن تفعيل البوابة الإلكترونية وتسهيل الاجراءات في أمانة البلدي.

كما تم رفض اقتراح العضو السابق عبدالله الكندري بشأن تحويل مراكز البلدية إلى مراكز خدمة، مشيرا إلى أن اللجنة رفضت اقتراح العضو السابق فهد الصانع بشأن إنشاء مراكز خدمة للمواطنين، وتمت الموافقة على توصيات ورشة عمل اللجنة والمتضمنة تكليف الأمانة العامة في المجلس البلدي بتطبيق إجراءات ولوائح الخدمة المدنية بشأن الموظفين المتغيبين وتشجيع الموظفين المميزين.

هذه الخبر إجراءات بحق الموظفين غير الملتزمين بالبصمة و إعادة النظر في نظام التقييم السنوي من جريدة كويت نيوز الألكترونية.



إقرأ المزيد