حدث | الفريق النهام ترأس إجتماعاً أمنياً موسعاً مع قيادات المؤسسة الأمنية
حـــــــــدث -
**
ترأس وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام، اجتماعاً أمنياً بمقر وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء الموافق 23/2/2021، وذلك بحضور الوكيل المساعد لشئون المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ، والوكيل المساعد لشؤون الامن العام اللواء فراج الزعبي، والوكيل المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء محمد الشرهان، وعدد من القيادات الأمنية، وذلك لمتابعة تنفيذ القرارات الصادرة من مجلس الوزراء بمنع التجمعات والاحتفالات بالأعياد الوطنية خلال أيام العطلة الرسمية.

وفي بداية الاجتماع رحب الفريق النهام بالحضور ونقل لهم تحيات وتقدير معالي وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح، وتمنياته لأبناء المؤسسة الأمنية بالتوفيق ومواصلة العمل الدؤوب والاستمرار في بذل الجهد والعطاء من أجل هذا الوطن الغالي علينا جميعاً.

وتم خلال الاجتماع بحث خطط الانتشار الأمني للقطاعات الميدانية في كل ربوع البلاد خلال أيام العطلة الرسمية والتي تبدأ من يوم الخميس الموافق 25/2/2021 إلى يوم الاحد الموافق 28/2/2021، وآلية التنسيق بين القطاعات الأمنية الميدانية وكافة جهات الدولة المنوطة بتطبيق قرارا مجلس الوزراء بمنع التجمعات والاحتفالات بالأعياد الوطنية، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وشدد الفريق النهام على التعامل بحزم واتخاذ الإجراءات القانونية مع مخالفي قرارات مجلس الوزراء بإغلاق كافة الأنشطة التجارية من الساعة 8 مساءً إلى الساعة 5 فجراً، ومنع التجمعات بما فيها تجمعات بعض الأشخاص بعمل مسيرات للاحتفال بالأعياد الوطنية والتجمعات العامة والخاصة، وفي الديوانيات والطرق الرئيسية والفرعية ، لافتاً إلى أن القرارات الحكومية الصادرة تحقق أمن وأمان المواطنين والمقيمين وتحافظ على سلامتهم وصحتهم.

وطالب القيادات الأمنية بالتعاون والتنسيق فيما بينها لتأمين الفنادق المقررة للحجر المؤسسي للمواطنين العائدين من الخارج والاستعداد التام للتعامل مع أي طارئ أمنياً او صحياً.

واكد على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد لحماية المنظومة الصحية في البلاد ، وشدد على الجاهزية التامة واليقظة الدائمة لرجال الأمن لفرض هيبة القانون والتعامل بحزم مع أي ظواهر سلبية.

ووجه الفريق النهام الشكر والتقدير للاخوة المواطنين والمقيمين على تعاونهم مع رجال الامن في حفظ الامن والامان في البلاد والتزامهم بقرارات مجلس الوزراء حفاظاً على الصحة العامة والسيطرة على انتشــار فيروس كورونا المستجد.

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع



إقرأ المزيد