حدث | «الإنتاج البرامجي المشترك» : هدفنا تقديم رسالة إعلامية ذات مردود ايجابي على المجتمع الخليجي
حـــــــــدث -
**

قال المستشار الاعلامي في مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية فخري التميمي ان المؤسسة تهدف الى تقديم رسالة اعلامية ذات مردود ايجابي على المجتمع الخليجي.

واضاف التميمي في تصريح صحفي عقب اجتماع سفراء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لدى دولة الكويت ان المؤسسة تتفاعل مع كل حدث وقدمت رسائل اعلامية صحية وتربوية واجتماعية وتعليمية تهدف الى معالجة السلبيات الناتجة عن جائحة (كورونا).

وذكر التميمي ان احد سلبيات الجائحة فقدان هيبة المدرس امام الطالب بسبب (التعليم عن بعد) وكذلك مشاركة الاهل في واجبات الطالب ودروسه وقد يكون لذلك تأثير سلبي على حصيلة الطالب العلمية.

وبين ان للمؤسسة دورا كبيرا في معالجة تلك الامور من خلال رسائل اعلامية تعد وفق دراسات وبحوث من قبل المختصين مبينا ان الهدف الحالي من الرسالة الاعلامية ليس ايصالها فقط بل تحقيق المردود منها.

وأشار الى ان المؤسسة سباقة في الجهد الاعلامي المشترك وبأقل كلفة حيث قدمت (افتح يا سمسم) وبرامج اخرى ومسلسلات مدبلجة وتكيفت وتطورت مع ما يحتاجه الزمن كما قدمت برامج توثيقية لكل ما يحفظ تراثنا مبينا ان هذه البرامج مدروسة واهدافها اسمى من تكلفتها".

واكد ان المؤسسة مازالت تطور نفسها تبعا لمعطيات الزمن الذي نعيشه وتعمل على حفظ الهوية الخليجية تراثيا وتاريخيا مع المحافظة على العادات والتقاليد.

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع



إقرأ المزيد