الدبوس: أدع الجميع لمد يد العون للبلدية لتسهيل أداء عملها خلال العرس الديموقراطي
جريدة الراي -

دعا مدير عام بلدية الكويت المهندس سعود الدبوس الجميع لمد يد العون للبلدية في سبيل تسهيل أداء عملها ومهامها دون معوقات، والحرص على عدم الإخلال باللوائح والقوانين المتعلقة بالنظافة والإعلانات خلال اليوم الانتخابي، مشيراً إلى أن البلدية وكما بدأت أعمالها بالتجهيز لهذا العرس الانتخابي، فإنها ستباشر أعمال نظافة الساحات والميادين والمقرات واللجان الانتخابية وإزالة الإعلانات والدعاية فور انتهاء لجنة الانتخابات من أعمالها مباشرة.

وقال الدبوس في تصريح له اليوم، «يشرفني ويسعدني في هذا اليوم الذي يمثل عرسا ديمقراطيا في دولة الكويت إحدى أقوى الديموقراطيات بالوطن العربي والشرق الأوسط، أن اتقدم بخالص التهاني لسمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ورئيس مجلس الوزارء سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح. وأتقدم من الشعب الكويتي بخالص التهاني على ما يحظى به كل مواطن من حق لممارسة دوره الوطني، وحقه الذي كفله له الدستور في اختيار ممثلي الأمة، داعيا الله أن يوفق من هم أكفاء لحمل المسؤولية في سبيل النهوض بالوطن».

منذ ساعة

منذ ساعتين

وتابع: «في ظل توجيهات وزير الدولة لشؤون البلدية ووزير الدولة لشؤون الاتصالات فهد الشعلة، يسرني أن اتقدم لكل العاملين في بلدية الكويت والجهات الأخرى المساهمة في تنظيم هذا العرس الانتخابي بجزيل الشكر لما يبذلوه من جهود في سبيل خروج هذا الحدث الديموقراطي في أبهى صورة».

وأشار الدبوس إلى أن البلدية قامت بإصدار 128 ترخيص مقر انتخابي و81 ترخيص إعلان انتخابي، كما قامت بتنظيف جميع مواقع الاقتراع خارج وداخل المدارس، إضافة للتعاون مع وزارة الداخلية فيما يخص منطقة الأمان وتوفير الحاويات والعمالة ليوم الاقتراع.



إقرأ المزيد