جريدة الأنباء الكويتية - 6/23/2026 2:09:55 PM - GMT (+3 )
- أهمية تكثيف الجهود والتعاون من أجل تحقيق المزيد من البطولات الرياضية
- نشيد بالأداء الفني الرفيع الذي قدمه فريق نادي الكويت الرياضي لكرة القدم خلال المباراة النهائية
- الحضور: صاحب السمو يمثل الداعم الأول لتوطيد عزيمة أبنائه ودفعهم نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات
استقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، اليوم الثلاثاء، وبحضور رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف، وزير الدولة لشؤون الشباب الدكتور طارق الجلاهمة ورئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف ورئيس مجلس إدارة نادي الكويت الرياضي خالد الغانم وأعضاء مجلس الإدارة ولاعبي فريق نادي الكويت الرياضي لكرة القدم وذلك بمناسبة تتويج الفريق وحصوله على كأس بطولة دوري التحدي الآسيوي.
هذا وقد هنأهم سموه بهذا الإنجاز الرياضي المميز مشيدا سموه بالأداء الفني الرفيع الذي قدمه فريق نادي الكويت الرياضي لكرة القدم خلال المباراة النهائية مما أهله للفوز بهذه البطولة مؤكدا سموه على أهمية تكثيف الجهود والتعاون من أجل تحقيق المزيد من البطولات الرياضية والتي أصبحت تمثل سمة بارزة لدى مختلف الدول متمنيا سموه للجميع المزيد من التقدم والنجاح لرفع راية الكويت عاليا والرقي بمستوى الرياضة الكويتية في كافة المحافل الرياضية الإقليمية منها والدولية.
من جانبهم أعرب الحضور عن خالص شكرهم وعظيم امتنانهم على الدعم والتشجيع الأبوي المستمر من لدن صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد والذي يمثل الداعم الأول لتوطيد عزيمة أبنائه ودفعهم نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات التي تلبي طموحات الوطن العزيز والجماهير الرياضية وتعزز من مكانة دولة الكويت الرياضية إقليميا ودوليا متمنين لسموه رعاه الله دوام الصحة وتمام العافية.
حضر المقابلة وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ حمد العلي ومدير مكتب صاحب السمو أمير البلاد الفريق متقاعد جمال الذياب ووكيل الديوان الأميري الشيخ عبدالعزيز المشعل ووكيل الشؤون الخارجية بالديوان الأميري مازن العيسى.
إقرأ المزيد


