سمو الأمير: تكثيف الجهود والتعاون من أجل تحقيق المزيد من البطولات الرياضية
جريدة الراي -


- المزيد من التقدم والنجاح لرفع راية الكويت والرقي بمستوى الرياضة في المحافل الإقليمية والدولية

استقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، اليوم، وبحضور رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح، وزير الدولة لشؤون الشباب الدكتور طارق الجلاهمة ورئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد يوسف سعود الصباح ورئيس مجلس إدارة نادي الكويت الرياضي خالد الغانم وأعضاء مجلس الإدارة ولاعبي فريق نادي الكويت الرياضي لكرة القدم وذلك بمناسبة تتويج الفريق وحصوله على كأس بطولة دوري التحدي الآسيوي.

هذا وقد هنأهم سموه بهذا الإنجاز الرياضي المميز، مشيدا سموه بالأداء الفني الرفيع الذي قدمه فريق نادي الكويت الرياضي لكرة القدم خلال المباراة النهائية مما أهله للفوز بهذه البطولة، مؤكدا سموه أهمية تكثيف الجهود والتعاون من أجل تحقيق المزيد من البطولات الرياضية والتي أصبحت تمثل سمة بارزة لدى مختلف الدول، متمنيا سموه للجميع المزيد من التقدم والنجاح لرفع راية الكويت عاليا والرقي بمستوى الرياضة الكويتية في كافة المحافل الرياضية الإقليمية منها والدولية.

من جانبهم أعرب الحضور عن خالص شكرهم وعظيم امتنانهم على الدعم والتشجيع الأبوي المستمر من لدن حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح والذي يمثل الداعم الأول لتوطيد عزيمة أبنائه ودفعهم نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات التي تلبي طموحات الوطن العزيز والجماهير الرياضية وتعزز من مكانة دولة الكويت الرياضية إقليميا ودوليا متمنين لسموه رعاه الله دوام الصحة وتمام العافية.

منذ ساعة

منذ 3 ساعات

حضر المقابلة وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ حمد جابر العلي الصباح ومدير مكتب صاحب السمو أمير البلاد الفريق متقاعد جمال محمد الذياب ووكيل الديوان الأميري الشيخ عبدالعزيز مشعل مبارك عبدالله الأحمد الصباح ووكيل الشؤون الخارجية بالديوان الأميري مازن عيسى العيسى.



إقرأ المزيد