سمو ولي العهد يستقبل وزير الشباب والرياضة ومجلس إدارة ولاعبي نادي الكويت الرياضي
جريدة الراي -

استقبل سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، اليوم الثلاثاء، وزير الدولة لشؤون الشباب والرياضة الدكتور طارق الجلاهمة ورئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف ورئيس مجلس إدارة نادي الكويت الرياضي خالد الغانم وأعضاء ولاعبي نادي الكويت الرياضي بمناسبة تتويج النادي بطلا لبطولة دوري التحدي الآسيوي لكرة القدم.

وقد أشاد سموه خلال اللقاء بهذا الإنجاز الرياضي القاري الذي يضاف إلى السجل المشرف للرياضة الكويتية بشكل عام ونادي الكويت بشكل خاص، مؤكدا على أن هذا التتويج يعد ثمرة للجهود المخلصة من قبل الجهازين الفني والإداري واللاعبين، داعيا إياهم إلى مواصلة العطاء لرفع راية الوطن الغالي عاليا في المحافل الإقليمية والدولية.

من جانبهم أعرب الحضور عن خالص الشكر والامتنان لسمو ولي العهد على هذا الاستقبال الأبوي، مؤكدين أن دعم القيادة السياسية المستمر يرفع من عزيمة أبناء الكويت ويدفعهم نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات التي تلبي طموحات الجماهير الرياضية وترسيخ مكانة دولة الكويت الرياضية.

منذ ساعة

منذ ساعة

حضر اللقاء الشيخ رئيس ديوان سمو ولي العهد ثامر جابر الأحمد الصباح وكبار المسؤولين.



إقرأ المزيد