شمّا حمدان تستهل فعّاليات سوايب «ماركت او تي بي» بحفل غنائي مجاني
أربيان بيزنس -

الفنانة الإماراتية شمّا حمدان تستهل فعّاليات سوق سوايب "ماركت او تي بي" بحفل غنائي مجاني يوم الخميس في وسط مدينة دبي

عشّاق الفن الخليجي الأصيل على موعد مع حفل غنائي للفنانة الإماراتية المتألقة شمّا حمدان، والتي ستستهل فعّاليات اليوم الأول لسوق سوايب "ماركت او تي بي" في نسخته السابعة، وسينطلق هذا الحفل الغنائي الساعة 8 مساءً يوم الخميس 16 يناير في برج بارك، وسط مدينة دبي، والحضور مجاني للجميع.

وحصدت الفنانة شمّا حمدان موقعها تحت أضواء الشهرة في العام 2012، حيث أصبحت أول إماراتية تصل نهائيات برنامج "آراب غوت تالينت".

ولا تقتصر موهبة هذه الفنانة الشابة على الغناء، بل تشمل تأليف الأغاني والعزف على عدد من الآلات الموسيقية.

راشد الماجد وماجد المهندس وجون ليجند يحييون الاحتفالات الختامية لمهرجان دبي للتسوّق

حيث يحيي الفنان راشد الماجد، والفنان العراقي ماجد المهندس حفلاً غنائياً يوم الخميس 30 يناير، فيما يطل الفنان العالمي جون ليجند على جمهوره في حفل غنائي يوم الجمعة 31 يناير.

 

وسيكون الحضور في سوايب "ماركت او تي بي" على موعد مع بعض من أجمل أغنياتها مثل "الحلا صوبك" و"معجبة" و"نحن هنا".

وبالإضافة إلى حفل الفنانة شمّا، يستضيف سوايب "ماركت او تي بي" العديد من الفعّاليات والأنشطة التي تناسب جميع أفراد العائلة، وذلك في إطار عطلة نهائية الأسبوع العائلية الأمثل التي تشهدها المدينة خلال مهرجان دبي للتسوّق، وتشمل هذه الفعّاليات والأنشطة منطقة الأطفال، والتي تفتح أبوابها للأطفال مجاناً خلال اليوم الأول، وعرض شيّق تقدّمه شخصيات مسلسل "شعبية الكرتون" الإماراتي، ومنطقة تخصيص منتجات نايكي هي الأولى من نوعها، ومنطقة مخصصة للألعاب، والعديد من عربات الطعام وأكشاك التسوّق.

واجهة المجاز على موعد مع 12 عرضًا مميّزًا من مهرجان فرنج الشارقة

ستتحول واجهة المجاز المائية إلى منصةٍ لباقةٍ من عروض مهرجان فرنج الشارقة، الأول والأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، والذي يبدأ من 16 يناير الجاري ويستمر حتى 1 فبراير المقبل.

 

"سوايب ماركت او تي بي" هو السوق الأبرز خلال مهرجان دبي للتسوّق، ويستمر من 16 يناير وحتى 1 فبراير في برج بارك، وسط مدينة دبي، ويفتح أبوابه من الساعة 4 عصراً وحتى 10 ليلاً خلال أيام الأسبوع، ومن 4 عصراً وحتى 11:30 ليلاً أيام الخميس، ومن 11 صباحاً وحتى 11:30 ليلاً خلال عطلة نهاية الأسبوع.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.mydsf.ae أو متابعة  @DSF_Markets و#MyDSF و#DSFturns25 للحصول على آخر الأخبار والتحديثات حول المهرجان.



إقرأ المزيد