«HONOR» توفر هاتف «HONOR Magic V3»
جريدة الراي -

أعلنت «HONOR» العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عالمياً عن توافر الهاتف الذكي القابل للطي الذي طال انتظاره هاتف «HONOR Magic V3»- أحدث ابتكار في سوق الهواتف القابلة للطي. وبعد حملة طلبات مسبقة ناجحة بشكل هائل، وأصبح متاحاً الآن للمستهلكين في الكويت.

ويقدم «HONOR Magic V3» أداء ومتانة وأناقة في التصميم لا مثيل لهم. يتميز الهاتف بتصميم نحيف يصل إلى 9.2 مم عند طيه، ويبلغ سمكه 4.35 مم فقط عند فتحه بالكامل.

منذ يومين

منذ يومين

ويتوافر الهاتف بثلاثة ألوان فريدة مستوحاة من الطبيعة: البني الأحمر الداكن، الأخضر، والأسود.

يمكن الشراء من خلال جميع منافذ البيع في أنحاء الكويت بسعر 569 ديناراً. وسيحصل المشترون الجهاز على هدايا مجانية، بما في ذلك سماعات Bose Ultra-Open Earbuds وخدمة HONOR VIP Care.

ولا يتميز «HONOR Magic V3» فقط بأناقته وجماليات تصميمه الفريد، بل أيضاً بخفة وزنه ومتانته التي لا نظير لها. بوزن 226 جراماً فقط، تم تصميم هذا الجهاز ليقدم للمستخدمين أعلى مستوى من القدرة على الحمل دون المساومة على الأداء، كما حرصت «HONOR» على أن يبقى الهاتف قوياً في مواجهة الظروف القاسية.

إضافة إلى ذلك، يتمتع الهاتف بتصنيف «IPX8» لمقاومة الماء؛ ما يوفر راحة البال ضد الانسكابات غير المقصودة والرش الخفيف.

ويتميز الجهاز بشاشة خارجية بمقاس 6.43 إنش بنسبة عرض إلى ارتفاع 21:9 ونسبة شاشة إلى الهيكل تبلغ 91.1 في المئة، وعند فتحه، يكشف عن شاشة داخلية مذهلة مقاس 7.92 إنش؛ ما يحول الجهاز إلى جهاز لوحي صغير مثالي للاستمتاع بتجربة مشاهدة غامرة.

ويأتي «HONOR Magic V3» مع مجموعة من الميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعي التي تعزز تجربة المستخدم من خلال تسهيل المهام اليومية وجعلها أكثر سهولة وحدسية. يعتمد نظام التشغيل «MagicOS 8.0.1»- المبني على «Android 14» على تقديم تجربة سلسة وذكية وشخصية.

وميزة «HONOR Notes» هي ابتكار آخر يعتمد على الذكاء الاصطناعي لتنظيم الملاحظات وتصنيفها تلقائياً؛ ما يجعل استرجاع المعلومات سريعاً وسهلاً.

سيقدر عشاق التصوير الفوتوغرافي نظام الكاميرا الشامل في الهاتف، والذي يضع معايير جديدة في تصوير الهواتف المحمولة. يأتي الجهاز مزوداً بكاميرا تليفوتو بيريسكوبية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 40 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرتين أماميتين على الشاشات الداخلية والخارجية.

وتوافر الكاميرا التليفوتو البيريسكوبية بدقة 50 ميجابكسل تقريباً بصرياً بمعدل 3.5x وتقريباً رقمياً يصل إلى 100x؛ ما يتيح للمستخدمين التقاط صور بوضوح استثنائي.



إقرأ المزيد