أكتوبر شهر مدريدي لكتيبة زيدان
الأزرق دوت كوم -
بقلم {كريم رزق} تابعه على تويتر

يستعد ريال مدريد للعودة للمباريات عقب فترة التوقف الدولي الأخيرة بست مباريات في شهر أكتوبر، يجمع بينها مفارقة قد تكون مريحة لكتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ريال مدريد يعتاد على السفر واللعب بعيداً عن سانتياجو برنابيو ضمن المشاركات في الدوري الأسباني، وكأس ملك أسبانيا والبطولات القارية والعالمية، ما يجعل دوماً السفر عملية مرهقة وتستغرق وقتاً طويلاً للفريق الملكي عبر الطيران ومختلف وسائل النقل.

ريال مدريد فاز على إسبانيول بهدفين نظيفين في 1 أكتوبر في سانتياجو برنابيو، كما تغلب على بوروسيا دورتموند الألماني في سيجنال إيدونا بارك بثلاثة أهداف لهدف واحد.

فيما تتبقى له خمس مباريات في شهر أكتوبر لن يسافر فيها الكثير من الأميال والكيلو مترات على الرغم من خروجه خارج ملعبه في ثلاثة لقاءات.

الملكي يرتحل لمواجهة خيتافي في الدوري الأسباني، ثم يستقبل توتنهام في سانتياجو برنابيو في دوري الأبطال، ويستضيف إيبار في الليجا، ثم يذهب إلى فيونلابرادا في كأس ملك أسبانيا، ويختتمها بمواجهة ريال

اليوم
المباراة
المسافة عن مدريد

1 اكتوبر 2017
ريال مدريد - إسبانيول
0 كيلو متر

14 أكتوبر 2017
خيتافي - ريال مدريد
20 كيلو متر

17 أكتوبر 2017
ريال مدريد - توتنهام
0 كيلو متر

22 أكتوبر 2017
ريال مدريد - إيبار
0 ميل

26 أكتوبر 2017
فيونلابرادا - ريال مدريد
25 كيلو متر

29 أكتوبر 2017
جيرونا - ريال مدريد
700 كيلو متر

ريال مدريد يحتل المركز الخامس في الدوري الأسباني برصيد 14 نقطة، فيما يتصدر مجموعته في دوري الأبطال بست نقاط.

ابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

المصدر: جول.كوم النسخة العربية 



إقرأ المزيد