اليوم..النصر للثأر من الفرسان وتضييق الخناق على الهلال
الرياضية نت -
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

تتواصل اليوم الجمعة مباريات الجولة الـ24 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بمواجهتين تجمع الأولى الحزم مع ضيفه الاتحاد، فيما يستضيف الوحدة نظيره النصر.
ويستضيف الحزم نظيره الاتحاد على ملعب مدينة الرس، ويبحث الفريق القصيمي عن الانتصارات بعد تعادلين في الجولتين الماضيتين على التوالي، وكان آخر فوز له امام الباطن في الجولة الـ20 .
وفي المقابل يأمل الاتحاد في مواصلة انتصاراته، حيث كسب نظيره الفيحاء في الجولة الماضية، وسيعمل على العودة بنقاط المباراة للابتعاد خطوة من شبح الهبوط.
وانتهت مواجهة الدور الأول بتعادل الفريقين 2-2 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.
ويدخل الحزم المواجهة في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب المنافسة برصيد 24 نقطة، بينما يحل الاتحاد في المركز الرابع عشر برصيد19 نقطة.
وفي المباراة الثانية، يستضيف الوحدة نظيره النصر على مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في "الشرائع"، ويدخل الفريق المكي المواجهة أملاً في كسب النقاط بعد تعادله في الجولتين الماضيتين أمام الباطن والهلال على التوالي، بينما سيعمل النصر على العودة بنقاط المباراة الثلاثة لمواصلة تضييق الخناق على الهلال المتصدر.
ويدخل الوحدة المباراة في المركزالسادس برصيد 36 نقطة، بينما للنصر52 نقطة، وضعته في المركزالثاني، وانتهت مواجهة الدور بفوز الوحدة 2-1 في الجولة الحادي عشر.



إقرأ المزيد