بعد تأجيل وتوقف.. الاتحاد والتعاون يواجهان ضمك والعدالة
الرياضية نت -
الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

بعد مرور جولة واحدة فقط من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تسلمت إدارتي الاتحاد والتعاون أول إخطارات تأجيل المباريات هذا الموسم، إذ كان من المقرر أن يلتقيان في الجولة الثانية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة «الجوهرة المشعة» لولا مشاركة الاتحاد في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وتعارض مباراته والعهد اللبناني مع اللقاء الدوري أمام التعاون.
الفريقان يعودان مجدداً عبر الجولة الثالثة من دوري المحترفين بعد فترة توقف فيفا، وقبلها تأجيل مباراتهما، وذلك الجمعة في تمام الساعة 6.50 مساءً.
الاتحاد نجح في المرحلة الأولى دورياً في تحقيق الفوز واقتناص العلامة الكاملة في أول ظهور عندما لعب ضد الرائد في جدة، وتجاوزه بثلاثة أهداف في مقابل هدف واحد، فيما تعادل التعاون في بريدة مع ضيفه الحزم بهدف.
ويأمل أصفر جدة في تسجيل انتصار آخر، عندما يسجل أول حضور لأندية دوري المحترفين كضيف في ملعب المحالة بعسير عندما يلاقي ضمك، وهو الصاعد الجديد مع أبها والعدالة، ولم يتمكن الفريق الجنوبي حتى الآن من تسجيل أي نقطة في دوري الأضواء، بخسارته أمام النصر بهدفين من دون رد، ثم سقوطه في مباراة العدالة بأربعة أهداف نظيفة.
أما التعاون فيبحث عن أول انتصاراته هذا الموسم خلال استضافته لفريق العدالة الذي سيدخل اللقاء منتشياً بفوز عريض على ضمك، وتعادل من أمام الأهلي، وسجل خالٍ من الخسائر حتى الآن.



إقرأ المزيد