كومان يشتكي من "قلة احترام" أحد لاعبي خيتافي
جريدة الكويتية -

هذا المحتوى من : رويترز

زعم مدرب برشلونة رونالد كومان، أن لاعب خيتافي آلان نيوم أهانه خلال الهزيمة 0-1 أمام الفريق القادم من مدريد، في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
وأظهرت لقطات تلفزيونية كومان وهو يتحدث إلى مدرب خيتافي خوسيه بوردالاس، بعد نهاية المباراة وقال في مؤتمر صحافي إن الكاميروني الدولي نيوم سخر منه.
وقال كومان: "قلت له (بوردالاس) إن لاعبه رقم 12 (نيوم) أظهر قلة احترام تجاهي، وقال شيئين أو ثلاثة أشياء في غاية السوء وهي ألفاظ لن أكررها، لقد أهانني".
وأضاف: "أبلغت بوردالاس بأنه يحتاج إلى التحدث إلى لاعبه لأننا لا يجب أن نتسامح مع مثل هذا السلوك في كرة القدم الحديثة".
وقال بوردالاس إنه لا يعتقد أن لاعبه أهان كومان.
وأبلغ مدرب خيتافي الصحافيين: "أنا هنا للحديث عن كرة القدم وليس عن أشياء مثيرة للجدل، لم أتحدث إلى اللاعب وسأفعل غداً، لكني أشك أن نيوم فعل ذلك، أعرفه جيداً".
وأضاف: "إنه لاعب حماسي للغاية لكنه محترم أيضاً، لا أسمح بأي سلوك سيء بين لاعبي فريقي لكني أشك أيضاً أن نيوم أهانه".
وأحرز خايمي ماتا هدفاً من ركلة جزاء في الشوط الثاني ليكبد برشلونة خسارته الأولى هذا الموسم بعد أربع مباريات، ويعتقد كومان أن ركلة الجزاء، التي احتسبت بسبب مخالفة من فرينكي دي يونغ ضد دجيني داكونام، كان يمكن عدم احتسابها.
وقال المدرب الهولندي: "لا أدري إن كانت ركلة جزاء، بدا أنهم يبحثون عنها ووقعنا في الفخ، لا أدري إن كنا بحاجة إلى حكم الفيديو المساعد اليوم أو لا".
وأضاف: "لا أحب الحديث حول الحكام، لكن إذا شاهدتم المباراة ورأيتم عدد المخالفات التي ارتكبوها وعدد البطاقات التي حصلوا عليها، سيمكنكم تكوين رأي".
وارتكب لاعبو خيتافي 20 مخالفة مقابل 9 لبرشلونة خلال المباراة، وحصلوا على أربع بطاقات صفراء مقابل ثلاثة إنذارات للفريق الزائر.
وأضاف كومان: "كنا نعرف أن هذا الملعب من أصعب الملاعب، لكننا حاولنا تمرير الكرة بسرعة وكانوا يوقفونا دائماً بالمخالفات".



إقرأ المزيد