الاتحاد يواجه أبها بآمال تقليص فارق الصدارة
الرياضية نت -
جدة - الرياضية
مشاركة الخبر      

يعزز هاجس التقدم في سلم الترتيب، وبلوغ المقدمة من حدة التنافس في مباراة الاتحاد وأبها، الخميس، على ملعب الأول في جدة، حيث يستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»، المواجهة التي تأتي لحساب الجولة الـ13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويملك فريق الاتحاد في رصيده 21 نقطة بالمركز الرابع، ما يعني أن الانتصار سيقلص الفارق بينه والهلال المتصدر (25) إلى 4 نقاط قبل أن يلاقي الأخير الأهلي، الجمعة في الكلاسيكو، ولكن أبها صاحب النقاط الـ17 في مقعده السابع، يتطلع لانتصار يرفع نقاطه إلى 20، وبفارق نقطة عن الاتحاد.
ويعد أصفر جدة إلى جانب الهلال الأقل خسارة بين فرق الدوري، حيث تعرض للهزيمة في مرة وحيدة فقط خلال الجولات الـ12، وكان ذلك على يد الاتفاق في الجولة الأولى من المسابقة في جدة، حينما خسر بنتيجة (2-1).
كما يملك الفريق الغربي ثالث أفضل خط دفاع بعد التعاون (الأول) بتلقي شباكه 6 أهداف، ثم الهلال 8، ومن بعدهما الأصفر بـ10، حيث يأمل بقيادة البرازيلي كاريلي مدربه أن يواصل صلابته الدفاعية، وحضوره الذهني في المباريات، وتسجيل فوز ثمين.
على الطرف الآخر، يمني أبها النفس بنيل النقاط الثلاث في مباراة، كما فعل في آخر زيارة له إلى جدة الموسم الماضي حينما كسب (2-1)، ويدخل المواجهة الخميس بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق الفوز في خر مبارياته أمام الفيصلي بهدف دون مقابل.



إقرأ المزيد