ميكالي يفاضل بين الشهري وجيوفينكو
الرياضية نت -
يفاضل البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، بين صالح الشهري، والإيطالي سيباستيان جيوفينكو، المهاجمين، تمهيدًا للزج بأحدهما في مواجهة الاتحاد غدًا، ضمن الجولة الـ 25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ووفقًا لمصادر “الرياضية”، سيشكِّل الشهري أو جيوفينكو الضلع الرابع في هجوم الهلال، إلى جانب الثلاثي المكوّن من الفرنسي بافيتمبي جوميز، رأس الحربة، والأرجنتيني لوسيانو فييتو، والبيروفي أندريه كاريلو، الجناحين.
ويستهدف ميكالي من وراء ذلك، تعويض فقدان خدمات سالم الدوسري، الجناح الأيسر، للإصابة.
ووسط تفاعل كبير من اللاعبين، أدى الفريق الأزرق على ملعب النادي، أمس، تدريبات تضمنت مناورة تكتيكية، ركّز خلالها ميكالي على التمرير، ونقل الكرة سريعًا من لمسة واحدة.

تدريب أخير قبل المغادرة
يختتم فريق الهلال الأول لكرة القدم، اليوم، تدريباته في الرياض، قبل المغادرة إلى الطائف، تأهبًا لملاقاة الاتحاد، غدًا في مكّة المكرّمة، ضمن الجولة الـ 25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وسيتناول الفريق وجبة العشاء في مقرّ النادي قبيل التوجه إلى صالة الطيران الخاص في مطار الملك خالد الدولي، الذي سيقلع منه إلى الطائف، ومنها برًا إلى مكّة. ويحتضن ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع، الكلاسيكو، بين الهلال المتصدر، والاتحاد ثالث الترتيب.



إقرأ المزيد