بطلة WWE سماك داون تتطلع للقاء الجمهور الكبير في السعودية
نون أون لاين -

تتطلع بيكي لينش، البطلة المتوجة بلقب WWE سماك داون للسيدات، قدمًا إلى رحلتها الأولى إلى المملكة العربية السعودية، ومشاركتها في نزالات WWE كراون جول التي تقام ضمن فعاليات موسم الرياض 2021 مساء الخميس 21 أكتوبر على مسرح محمد عبده في البوليفارد.

أخبار ذات صلة:

  1. مواجهة حاسمة على لقب WWE راو تاغ بين «آر-كيه برو» وإيه جايه ستايلز وأوموس
  2. مواجهة حاسمة على اللقب بين بيتر يان وكوري ساندهاجن ببطولة يو إف سي 267
  3. نجوم WWE يخوضون منافسات جديدة للفوز في لعبة «حجرة ورقة مقص»
  4. وزير الرياضة يطمئن على فريق كرة سرعة نادي دسوق بعد تعرضهم لحادث
  5. أسعار النفط تواصل هبوطها بعد إعلان من السعودية.. شاهد التفاصيل
  6. «الرياضة السعودية» تحدد موعد بدء بيع تذاكر منافسات WWE
  7. السعودية توقع اتفاقية لاستضافة عروض منافسات WW

وتخوض نجمة المصارعة الحرة المخضرمة نزالًا ثلاثيًا تدافع خلاله عن لقبها بمواجهة كل من ساشا بانكس وبيانكا بيلير.

وفيما يعد هذا الحضور الأول لبيكي أمام جمهور المملكة الكبير من عشاق المصارعة الحرة، إلا أنها تعرف الكثير عن المملكة والشعبية الواسعة التي تتمتع بها المصارعة الحرة فيها، بفضل ما قدمه لها زملاؤها من معلومات، ولهذا فإنها تتطلع بشوق لتقديم أداء قوي يمتع الجمهور ويمكنها من الاحتفاظ باللقب.

وعلقت بيكي حول ذلك: بالرغم من أن هذه رحلتي الأولى إلى المملكة العربية السعودية، لكنني أعرف الكثير من المعلومات الرائعة عن المملكة وجمهور WWE الواسع فيها عن طريق زملائي الذين قدموا إليها سابقًا، فقد ترك الجمهور انطباعًا رائعًا لديهم بما قدمه من تشجيع لهم وتقدير وأظهره من شغف بالمصارعة الحرة ونزالاتها الحماسية. ولهذا فإنني أتشوق لمشاركتي القادمة حتى أختبر هذا بنفسي أيضًا.

التواصل مع المشجعات من مختلف الأعمار

كما تهتم بيكي بشكل كبير بالتواصل مع المشجعات من مختلف الأعمار والتفاعل معهن وتقديم رسالة إيجابية تبعث فيهن الإلهام على المثابرة وتتبع أحلامهن، وتقول بيكي حول ذلك: القدرة على إلهام الجمهور أمر في غاية الأهمية بالنسبة لنا، وهو من الأسباب الرئيسية لدخولنا هذا المجال، هناك جيل ناشئ من الفتيان والفتيات، ونأمل أن نلهمهم لمواجهة التحديات وإطلاق قدراتهم الكامنة في مجالات شغفهم المختلفة. ومن المهم جدًا لنا أن نقدم لهم عرضًا يلهب مخيلتهم ويمتعهم، وهذا ما نأمل في تحقيقه.

وتشتهر بيكي، حاملة اللقب المزدوج سابقًا لكل من WWE راو  وWWE سماك داون للسيدات، بأنها خطت طريقها بأسلوبها الخاص في نزالات WWE، وتؤكد البطلة إيرلندية المولد على أهمية الثقة بالنفس والحدس الشخصي عند خوض مسارات الحياة ومواجهة التحديات، بقولها: أعتقد بأهمية الصدق مع النفس والثقة بالحس الداخلي، فالكثير من الناس لا يثقون بقدراتهم الشخصية بالشكل الكافي، لا أعرف سبب ذلك، ولكننا في مراحل النمو المبكرة من حياتنا عادة ما نسمع الآخرين يوصوننا بتوخي الحذر، والامتناع عن الكثير من الأمور، ولكنني أعتقد بوجود صوت داخلي قلما يخطئ في كل منا. ولا أتذكر مرحلة في حياتي تمنيت فيها ألا أثق بإحساسي الداخلي. وحين نتبع هذا الشعور الداخلي فإنه دائمًا ما يقودنا إلى أمور جيدة.

بيكي تعود لنزالات WWE سمر سلام خلال شهر أغسطس بعد وضع مولودها الأول

وعادت بيكي إلى نزالات WWE سمر سلام خلال شهر أغسطس بعد وضع مولودها الأول، وتدرك بشكل كبير موقعها كقدوة وأثر تصرفاتها وقرارتها على الآخرين.

وتشرح بيكي: تغيرت نظرتي نحو العديد من الأمور بعد أن أصبحت أمًا. ومن ضمن هذه الأمور وسائل التواصل الاجتماعي وتأثيرها على الناس، وجيل الشباب والصغار بالتحديد. لاحظ الكثيرون أنني لا أنشر محتوى بقدر ما كنت أفعل سابقًا. وفي حال قمت بذلك، فعادة ما يدور المحتوى حول وسائل تمكين النساء وإسماع أصواتهن بالطريقة المناسبة. وخاصة مع النسب المرتفعة من المؤثرات الخارجية المتواجدة على الدوام. أعتقد بأنني لا أزال في مرحلة استيعاب هذا الأمر بأكمله. ولكننى مؤمنة بثقل وأثر جميع تصرفاتي وقراراتي الآن بعد أن أصبحت أمًا.

بيكي تستعد للمواجهة الثلاثية القادمة

وتؤكد البطلة على جاهزيتها التامة واستعدادها للمواجهة الثلاثية القادمة التي تجمعها مع كل من ساشا بانكس وبيانكا بيلير أمام الجمهور في مدينة الرياض، وتتوقع عودتها مغادرتها المملكة محتفظة بلقبها، قائلة: أنا واثقة من احتفاظي بلقب سماك داون للسيدات، ولكنني واثقة أيضًا بأن النزال سيكون شرسًا، ففي كل مرة أجتمع مع ساشا وبيانكا، حيث نعد نحن من أفضل مصارعات WWE، في حلبة النزال من المؤكد أن تشهد تلك المواجهة منافسة عالية الندية، والمؤكد أن تقدم مواجهتنا القادمة ذلك.

وتواجه بيكي لينش كلًا من ساشا بانكس وبيانكا بيلير في نزال ثلاثي يتنافسن خلاله على لقب سماك داون للسيدات ضمن WWE كراون جول، الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض مساء الخميس 21 أكتوبر، وتتوفر تذاكر الحدث على الموقع ticketmx.com بأسعار تبدأ من 50 ريالًا سعوديًا.

نون دبي

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

إقرأ المزيد