مدرب النصر يعلن جهازية لاعبيه للوحدة ويطالب الجماهير المساندة
جريدة المدينة -
كشف المدير الفني لفريق النصر البرتغالي بيدرو إيمانويل عن جهازية فريقه للقاء فريق الوحدة الإماراتي اليوم السبت في دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا.

وأوضح بيدرو في مؤتمر صحفي إلى أنه سبق له أن عمل في الإمارات، لذا يعرف كواليس الوحدة، جيدًا، موضحًا أنه وضع الخطة المناسبة من أجل تجاوز العقبة الإماراتية. وطالب مدرب النصر الدعم والمساندة من قبل جماهير النادي مضيفًا أنه لم يملك الوقت الكافي، لكنه امتلك الإمكانيات التي تساعد على الفوز مساء غد السبت.

في حين أكد مدافع فريق النصر عبدالله مادو أن فريقه متحمس لتحقيق الفوز أمام الوحدة الإماراتي في مباراة الغد، بدور ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

وقال مادو خلال المؤتمر الصحفي: ” مباراة الوحدة مهمة جداً، وجميعنا لدينا الحماس للفوز والتأهل.. نحن كلاعبين في انتظار حضور جماهيرناً”.

وأضاف: “جماهير نادي النصر وفية ولا تحتاج دعوة ونحن كلنا حماس لمواجهة الغد والانتصار باذن الله”.

من جانبه, أكد المدير الفني لفريق الوحدة الإماراتي الهولندي هينك تين كات أنه لا يخشى مواجهة النصر السبت في دور ربع نهائي من دوري الأبطال الأسيوي.

وقال المدرب الحالي للوحدة أنه يدخل اللقاء بحثا عن تحقيق الفوز على حساب النصر.

وكشف هينك تين كات: ” أعرف مدرب النصر بيدرو جيدًا، ولكن مجموعة النصر واحدة، وتغيير المدرب لا يغير كثيرًا من شكل الفريق كثيرًا، والنصر يقدم آداءً رائعًا”.

وتابع المدرب: ” أنا لا ألعب ضد جماهير النصر، المباراة ستلعب داخل الملعب، بحضور الفريقين وطاقم التحكيم، ولا أحد غيرهم سيشارك في المباراة”.

وختم: ” النصر يمتلك قوة بدنية وتكتيكية جيدة، وهو جيد بالكرات الهوائية، ولكننا نعلم نقاط ضعفه وقوته ولا نهاب أي فريق”.




إقرأ المزيد