جارسيا في الرياض الأسبوع المقبل
جريدة المدينة -
كشف مسلي آل معمر رئيس نادي النصر أن الفرنسي رودي جارسيا مدرب فريقه الجديد، سيصل الأسبوع المقبل إلى الرياض، وذلك ليبدأ مهمته الجديدة.

وقال آل معمر، إن مفاوضاته مع الفرنسي رودي جارسيا، لتدريب فريق النصر كانت طويلة وشاقة، موضحاً أن عقباتها زالت بوجود الرمز والداعم النصراوي الأمير خالد بن فهد.

وكتب مسلي آل معمر عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»، أمس «أولى خطوات الإعداد للموسم المقبل هي التعاقد مع المدرب، كانت مفاوضات طويلة وشاقة، لكن العقبات والصعوبات تزول بوجود الرمز خالد».

وأضاف: «سيكون جارسيا في الرياض الأسبوع المقبل، لاستكمال التحضيرات ودراسة أوضاع الفريق، ونسأل الله التوفيق.. شكراً بلا حدود».

وكان النصر أعلن التوقيع مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا. ونشر حساب النادي عبر «تويتر»، مقطع فيديو يظهر المدرب الفرنسي بشعار النصر، ثم صوره تجمعه برئيس النادي مسلي آل معمر.

وسيكون عقد جارسيا مع النصر لمدة عامين، بعد أن تم توقيع العقود في العاصمة الفرنسية باريس. وسيتقاضى المدرب الفرنسي مبلغاً لا يقل عن 6 ملايين يورو في العام الواحد مع طاقمه المساعد.

ومن المقرر أن يناقش جارسيا الأسبوع المقبل في الرياض مع إدارة النادي التعاقدات التي سوف يحتاجها، خاصة أن سيتكفل بهذا الملف، وكما يوجه برنامج إعداد الفريق للموسم الجديد، على أن يستهل مهمته الرسمية بمعسكر إسبانيا في شهر يوليو المقبل.



إقرأ المزيد