هجر يختار الملعب الاصطناعي
الرياضية نت -

كشفت لـ“الرياضية” مصادر خاصة داخل هجر، أن الإدارة اختارت الملعب الجديد المزروع بالعشب الاصطناعي في النادي، الذي افتتح في 2018، من أجل خوض مواجهات الفريق الأول لكرة القدم في دوري “يلو” لأندية الدرجة الأولى، الذي سينطلق في 22 أغسطس الجاري.
وكشفت المصادر ذاتها، عن أن لجنة المسابقات ورابطة دوري الدرجة الأولى وافقتا على طلب هجر باللعب داخل مقر النادي، بدلًا من ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء.
وتبلغ مساحة الملعب الجديد 80 ألف متر، ويتسع لـ 2278 متفرجًا، وسيظهر هجر في الملعب رسميًّا 29 أغسطس الجاري ضمن منافسات الجولة الثانية أمام الشعلة.
ويعسكر الفريق حاليًا في مدينة الإسماعيلية المصرية، حيث يجري تدريباته يوميًّا على فترتين حتى 12 أغسطس الجاري، تحت إشراف المدرب التونسي محمد العياري. وضمت قائمة اللاعبين المشاركين في المعسكر 22 اسمًا، وخسر الفريق مباراته التجريبية الأولى، من 4 مباريات مقررة، أمام القناة 1ـ2 الإثنين الماضي.
وعلى صعيد التعاقدات، أغلقت إدارة النادي رسميًّا ملف المحترفين الأجانب المشاركين مع الفريق في دوري الأولى، وحملت قائمة أسماء الأجانب الرباعي البرازيلي ويليام هنريكي وأدريانو باردال وفابريسيو دونيلاس وتياجو ريال، والمالي موديبو مايجا، والفرنسي بوبكاري ديارا.
وسيفتتح هجر والعربي، الصاعد حديثًا، منافسات دوري “يلو” على ملعب إدارة التعليم في عنيزة، الإثنين 22 أغسطس الجاري عند الـ 07:10 مساءً.



إقرأ المزيد