«الكويت» يقترب من نهائيات كأس الملك سلمان للأندية العربية
جريدة الراي -

اقترب فريق «الكويت» من بلوغ دور المجموعات لكأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 لكرة القدم بعدما عاد من أرض مضيفه نواذيبو الموريتاني، بفوز ثمين 2-1، اليوم الجمعة، في ذهاب التصفيات النهائية للبطولة.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين في الكويت يوم 8 من الشهر الجاري، علماً بأن المباراة كانت مقررة يوم 6 ولكن نادي الكويت طلب تأجيلها لتزامن موعدها مع انتخابات مجلس الأمة.

منذ ساعتين

منذ يوم

ويُكمل المتأهل من مواجهتي «الكويت» ونواذيبو عُقد المجموعة الرابعة في نهائيات كأس الملك سلمان الى جانب الرجاء المغربي حامل اللقب وشباب بلوزداد بطل الدوري الجزائري والوحدة الإماراتي المتأهل الى البطولة على حساب الجيش الملكي المغربي.

وتقدم المضيف بهدف أحرزه محسن بودا الذي تلقى تمريرة أمامية خلف دفاع «الكويت» فوضع الكرة بسهولة في مرمى عبدالرحمن كميل (49).

وأدرك «الأبيض» التعادل عبر البحريني محمد مرهون بعد جملة جميلة شارك فيها البديلان إبراهيم كميل ومحمد فريح (66).

وأضاف التونسي طه الخنيسي هدف الفوز بعد تلقيه تمريرة من مرهون أخطأ الحارس والدفاع الموريتاني بالتعامل معها (82).

وشهدت المباراة التي أقيمت على أرضية صناعية في العاصمة نواكشوط تألق الحارس كميل الذي انقذ ثلاثة أهداف محققة من اقدام لاعبي نواذيبو.

ونجحت التبديلات التي اجراها مدرب «الكويت»، الصربي بوريس بونياك باشراك المصري عمرو عبدالفتاح وإبراهيم كميل ومحمد فريح بدلاً من احمد الظفيري وفهد الهاجري والتونسي ياسين العامري في تحسين اداء الفريق في الشوط الثاني ومنحه الانتصار الثمين.



إقرأ المزيد