أنشيلوتي: كورتوا يعود الأسبوع المقبل
جريدة الراي -

أعلن مدرب ريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي أنّ الحارس البلجيكي تيبو كورتوا قد يعود من إصابته الأسبوع المقبل.

وغاب الدولي البلجيكي عن الموسم بأكمله بعد تعرّضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى، ومن ثمّ عانى من انتكاسة جديدة في مارس خلال تدريبات الفريق، ما اضطره الخضوع لجراحة أخرى.

منذ ساعة

منذ ساعة

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي: «إنه بخير، أعتقد أنه سيكون حاضراً للسفر معنا الأسبوع المقبل (الى ميونيخ)، ويمكنه أن يلعب ضد قادش».

ونال الحارس الأوكراني أندري لونين ثقة أنشيلوتي كخيار أول في حراسة المرمى خلال الأشهر الأخيرة، على حساب كيبا أريسابالاغا المُعار من تشلسي الإنكليزي.

وتصدّى لونين لركلتي ترجيح ضد مانشستر سيتي الإنكليزي الأسبوع الماضي ليساعد «ريال» على بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه بايرن ميونيخ الألماني.

ولم يُدرج أنشيلوتي في قائمته لمواجهة ريال سوسييداد، اليوم الجمعة، في الدوري، لاعب الوسط الإنكليزي جود بيلينغهام، بسبب «مشكلة في المعدة».

ويتصدّر الـ «ميرينغي» الدوري بفارق 11 نقطة عن برشلونة الذي أكد بقاء مدربه تشافي هرنانديز في منصبه حتى نهاية عقده في عام 2025.

وفي هذا السياق، قال أنشيلوتي: «قام تشافي بعمل جيد جداً في برشلونة. إنّه يعرف النادي بشكل جيد جداً، يبدو أنّه الخيار الصائب بأن يبقى».



إقرأ المزيد