برنامج الأهلي.. معسكران وخمس وديات ووجوه جديدة
جريدة الرياض -

دشن النادي الأهلي مبكرًا استعداداته للموسم الجديد 2024-2025، والذي يسعى فيه الفريق للاستفادة من حالة الاستقرار الفني والإداري ومواصلة المستويات الكبيرة التي قدمها الموسم الماضي من أجل استعادة الألقاب واعتلاء منصات التتويج.

وكان الأهلي قد أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث بدوري روشن السعودي للمحترفين، ليضمن مقعدًا في أول نسخة من دوري أبطال آسيا للنخبة.

ومن النمسا، انطلق برنامج الأهلي الإعدادي للموسم الجديد، حيث غادرت بعثة الفريق إلى النمسا يوم 15 يوليو لإقامة معسكر على مرحلتين.

وبدأت المرحلة الأولى يوم 16 يوليو وتستمر حتى 27 من الشهر ذاته بمدينة فرايشتات والتي سيخوض خلالها النادي الأهلي 3 مباريات ودية استهلها بودية فريق أويبيشت المجري والتي فاز فيها الأهلي بهدف نظيف، فيما سيخوض اليوم الثلاثاء مباراة أمام بلاو فايس لينز النمساوي.

وتشهد المرحلة الثانية من المعسكر والتي تستمر حتى 6 أغسطس المقبل خوض الفريق مباراتين وديتين.

ويتوقع أن يشهد معسكر النمسا انضمام الصفقات الجديدة التي سيعلن عنها النادي الأهلي في الفترة القادمة، حيث يضع الرتوش الأخيرة على هذه الصفقات، لاسيما بعد رحيل لاعبه آلان ماكسيمان إلى فنربخشه حتى نهاية الموسم المقبل، وحاجة الفريق لتدعيم صفوفه بعناصر مميزة سواء من لاعبين عالميين أو محليين، أملًا في تحقيق تطلعات الجماهير التي تنتظر موسمًا مزدحمًا للفريق الذي سيخوض منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة في نسختها الأولى رفقة فريقي الهلال والنصر.

وكانت إدارة الأهلي حسمت أمرها بشأن المدرب الألماني ماتياس يايسله الذي سيواصل مهمته مع الفريق بعد موسم واجهت فيه الفريق ظروفًا صعبة في بعض الفترات ولكن على الرغم من ذلك تمكن النادي الأهلي من تحقيق أرقام هي الأفضل في الموسم بعد طرفي المنافسة الهلال والنصر.

وتنتظر جماهير النادي الأهلي الإعلان عن الصفقات الجديدة والتي تتمنى أن تكون على قدر تطلعاتهم في الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يستهل الأهلي موسمه بمواجهة كلاسيكو كبرى أمام الهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي يوم 13 أغسطس المقبل في أبها.

ويأمل الأهلي في تخطي عقبة الهلال بطل ثلاثية الموسم الماضي والتأهل إلى المباراة النهائية من أجل تحقيق لقب محلي طال انتظاره.



إقرأ المزيد