مروان خوري: تحية من القلب من بيروت للكويت وأهلها
جريدة الشاهد -

تغطية فالين فخري:

أحيا الفنان اللبناني مروان خوري حفلين متتابعين في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي مساء الخميس والجمعة الماضيين ونظرا لنجاح الحفلين والحضور الكثيف قررت ادارة الحفل تمديده ليوم السبت وسط تفاعل كبير للجمهور.
وقد بدأ الحفل بعزف الفرقة الموسيقية لأغاني فيروز منها: «نسم علينا الهوى» و«سألوني الناس» ومن ثم دخل الفنان مروان خوري وبدأ بالغناء بأغنية «خدني معك» مرورا بمجموعة من الأغاني الجميلة مثل: «يارب، قلبي دق، كل القصايد، تم النصيب، اكبر اناني ورح غني الليلة، مش عم بتروحي من بالي، مرت سنة، علقتني والدلعونا».
وقال مروان خوري انها المرة الأولى له في الكويت وشكر مركز جابر الثقافي لإتاحة الفرصة له بالغناء في الكويت ووجه تحية من القلب من بيروت للكويت ووردة لكل بيت.

كما غنى للموسيقار محمد عبد الوهاب «خايف اقول اللي في قلبي»، وقد اداها أداء رائعا وبشكل جديد مما جعل الجمهور يتفاعل مع الاغنية بشكل جميل.
وغنى مجموعة من شارات المسلسلات منها: «يا بتكوني إلي»، «لو» وتألق بغنائه على البيانو ايضا بأغنية «انت ومعي وقصر الشوق».
وقد غنى أغاني من ألحانه منها بتمون لإليسا، اطلع في لكارول سماحة، «معقول» لفضل شاكر و«مغرم» لجاد نخلة وقد ختم الحفل بأغنية «مغرم».
جدير بالذكر ان مروان خوري شاعر وملحن ايضا بجانب انه مغن والأغاني التي ألفها ولحنها حققت شعبية كبيرة، فهو فنان من طراز خاص يمتلك موهبة شاملة، ويعتبر من اشهر النجوم اللبنانيين على الساحة الفنية العربية اليوم، انتشرت أعماله على الصعيدين الاقليمي والدولي، كما قدمت أغانيه بلغات مختلفة، وتشهد حفلاته في اكبر المسارح ودور الاوبرا حضورا جماهيريا كثيفا.

Joomla Extensions

إقرأ المزيد