فيديو: رفع رسوم مواقف مطار الملك عبدالعزيز يثير استياء المسافرين السعوديين
أربيان بيزنس -

أثار رفع أسعار مواقف مطار الملك عبدالعزيز الدولي بنسبة 333% استياء عدد كبير من المسافرين في أكبر مطارات السعودية

أكد تقرير اليوم الأربعاء أن مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة (مطار جدة) غرب السعودية رفع أسعار رسوم مواقفه بنسبة 333 بالمئة وهو ما أثار استياء عدد من المسافرين.

وأصبح رسوم مواقف مطار الملك عبدالعزيز بجدة 10 ريالات للساعة الواحدة بعد أن كانت ثلاثة ريالات سابقاً.

وبررت الهيئة العامة للطيران المدني الزيادة بأنها تهدف من خلال ذلك توفير سبل الراحة للمسافرين وتسهيل الحركة المرورية عليهم.

السعودية تسحب 21 من طلابها في أمريكا على إثر هجوم قاعدة فلوريدا

السعودية ستسحب 21 متدربا عسكريا سعوديا عقب التحقيقات المرتبطة بعملية إطلاق النار الدامية في إحدى القواعد العسكرية بولاية فلوريدا الشهر الماضي.


فيديو: ما القرارات التي ستدخل حيز التنفيذ في السعودية مع بداية 2020؟

ستدخل مجموعة قرارات في السعودية حيز التنفيذ بدءاً من أول أيام العام الميلادي الجديد 2020 فما هي؟

وكان المتحدث الرسمي للهيئة الطيران المدني إبراهيم الرؤساء، قال في وقت سابق، إن تحديد أسعار مواقف المطار تختلف من مطار إلى آخر، حيث أنه يتم تحديدها من قبل إدارة المطار، وذلك بناء على التكاليف الإنشائية والتشغيلية، ومستوى الخدمات المقدمة به، موضحاً أنه ليس هناك أي علاقة للشركات المشغلة بتحديد الأسعار.

فيديو | رفع رسوم مواقف #مطار_الملك_عبدالعزيز يثير استياء المسافرين.. وسارة العتيبي لـ الإخبارية: رفاهية المسافر لا تعني زيادة الرسوم على الخدمات الأساسية pic.twitter.com/NKgI153e50— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) January 14, 2020

ويعد مطار الملك عبدالعزيز بجدة أهم المطارات السعودية كونه يضم المركز الرئيسي ومركز عمليات الخطوط الجوية العربية السعودية التي تديرها الدولة، ولكونه البوابة الجوية لمكة المكرمة والتي يصل من خلالها ملايين الحجاج والمعتمرين سنوياً.



إقرأ المزيد