دانة المساعيد لـ «الراي»: الكويت تستاهل... ويداً بيد سنهزم «كورون...
جريدة الراي -

دانة المساعيد لـ «الراي»: الكويت تستاهل... ويداً بيد سنهزم «كورونا» تحدثت عن تفاصيل «مع الحرملك» الذي توقّف تصويره

+ تكبير الخط   - تصغير الخط

أشارك في أربع قصص... «مع الحرملك»

اعتبرت الممثلة دانة المساعيد أن توقف تصوير مسلسل «مع الحرملك» موقت، تماشياً مع قرار مجلس الوزراء للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد في الكويت.
وفي هذ الشأن، قالت المساعيد لـ«الراي»: «الكويت تستحق منا أن نضحي لأجلها بالغالي والنفيس، لهذا أرى أن قرار توقف تصوير المسلسل الموقت لن يضرنا بمقدار ما سيكون عاملاً مساعداً للحد من انتشار الفيروس باعتبار أن التجمعات تعتبر مناخاً مناسباً لانتشاره بسرعة. وفي هذه المرحلة يجب أن نكون جميعاً يداً واحدة سواء كويتيين ومقيمين فوق هذه الأرض الطيبة، ويداً بيد بإذن الله سوف نهزم الفيروس، وشخصياً أدعو الجميع إلى الالتزام بالبقاء في البيت حفاظاً على صحتهم وصحة أحبابهم (من أجل الكويت أقعد بالبيت)، وعندما تهدأ الأمور ونطمئن أن كل شيء بات على ما يرام سنواصل مجدداً تصوير ما تبقى لنا من مشاهد».
وتابعت المساعيد كاشفة عن تفاصيل المسلسل والأدوار التي تجسدها فيه قائلة: «(مع الحرملك) مسلسل من تأليف آمنة الغنيم وإخراج خالد جمال، ويصنف على أنه ذو قصص منفصلة ومتنوعة، كل واحدة منها يتم عرضها بواقع ثلاث حلقات. وفيه أشارك في أربع قصص مختلفة، منها (قصة ندى) التي تدور أحداثها في حقبة الثمانينات، وأجسد شخصية ندى التي تنحدر من أسرة غنية جداً (مليارديرة)، تتزوج من شاب ينحدر من أسرة بسيطة جداً، يوهمها بالحب لكنه بالمقابل ينصب ويكذب كما أنه (يبوق حلالها كله)».
وأردفت المساعيد: «أما القصة الثانية، فهي معاصرة وتحمل عنوان (قصة هلا)، فيها أجسد شخصية هلا الفتاة الغنية التي تعيش مع والدتها بعد وفاة والدها. ومع الأيام تجبرها والدتها على الزواج من ابن أحد التجار الذي يتوفى لاحقاً وهي ما تزال حاملاً منه، وهنا تتصاعد وتيرة الأحداث فتعيش هلا قصة حب وتتزوج مجدداً».
وحيال الأمر المميز من وجهة نظرها في مسلسل «مع الحرملك»، قالت: «ما شدّني في المسلسل أنه يتنقل في قصصه بين مختلف الأزمان، فهناك قصص تدور أحداثها في حقبة الثمانينات وقصص أخرى تدور رحاها في حقبة التسعينيات إلى جانب قصص معاصرة، ومنها ما ستدور أحداثها داخل الكويت وأخرى خارج حدود الكويت، كذلك من المميز في المسلسل أن جميع القصص المطروحة واقعية مئة في المئة».
يذكر أن «مع الحرملك» يضم نخبة نجوم، منهم باسمة حمادة، غدير السبتي، نور الكويتية، عبدالله الطراروة، إيمان الحسيني، رهف محمد، محمد أشكناني، غرور عبدالله، مشعل شايع، مبارك الشطي، عبدالرحمن الصايغ، نرجس النكاس، أحمد النجار وغيرهم.

مستندات لها علاقة



إقرأ المزيد