• “كرمالك يا وطن” حفل موسيقي ضخم تكريماً للجيش بمشاركة هؤلاء النجوم وإعتذار عاصي الحلاني !
خبر عاجل -

• “كرمالك يا وطن” حفل موسيقي ضخم تكريماً للجيش بمشاركة هؤلاء النجوم وإعتذار عاصي الحلاني !

أقامت جمعية “لبناني وأفتخر” حفل فنّي ضخم مساء اليوم السبت  (الأول من آب) بعنوان “كرمالك يا وطن” بمناسبة الذكرى الـ75 لتأسيس المؤسسة العسكرية اللبنانية ، وتم بث الحفل مباشراً في التاسعة إلا ربع بتوقيت بيروت عبر كل القنوات المحلية.
الاحتفال من تنفيذ شركة ICE International Events ، ونقل مباشرةً من “”The Legend (منطقة نهر الكلب) من دون جمهور، التزاماً بالإجراءات التي أعلنت عنها وزارة الصحة.
أما البرنامج الفني تضمن  معزوفات موسيقية وأغاني وتقارير ورقصات وعروضا مرئية لمعالم وشعارات المؤسسة. كما تضمن البرنامج أغاني وطنية بمشاركة قيّمة بكل من الفنانين: ملحم زين وغسان صليبا وجوزيف عطية ورامي عياش، إضافة إلى الشاعر نزار فرنسيس. وقدّم الملحن والمؤلف الموسيقي ميشال فاضل مقطوعة موسيقية برفقة 50 موسيقياً و30 مغنياً خصيصاً للمناسبة . كما كان للرقص حصة في شكر المؤسسة العسكرية من خلال أداء لافت لفرقة نديم شرفان ، المعروف بتصميم الرقصات لمجموعة “ميّاس”.

وقدم السهرة الاعلامي المتألق طوني بارود .

جدير بالذكر كان من المفترض أن يشارك في الحفل الفنان عاصي الحلاني لكنه اعتذر مشيراً إلى أن هذا الإعتذار يأتي بسبب إتباعه لإجراءات الحجر المنزلي بسبب تفشي فيروس كورونا.
ونشر الحلاني عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للمناسبة وعلّق بالقول :”اعتذر عن عدم مشاركتي في حفل عيد الجيش المقرر اقامته اليوم والذي سيتم نقله على القنوات اللبنانية السبب التزامي بالحجر المنزلي.. لطالما كنت دائماً اول المشاركين بكل مناسبة وطنية ولكن الشعور بالمسؤولية تجاه الأخرين حتم علينا عدم المشاركة اليوم..! كل عيد وجيشنا درع الوطن الغالي”.

شارك هذا الموضوع:

مرتبط



إقرأ المزيد