جوري مع رمضان للمرة الثانية
جريدة الأنباء الكويتية -

القاهرة - محمد صلاح

للمرة الثانية تشارك الفنانة الشابة جوري بكر الفنان محمد رمضان مسلسله الجديد «موسى» مع كل من سيد رجب ورياض الخولي وسمية الخشاب وهبة مجدي ومنذر رياحنة وإيمان العاصي وعارفة عبدالرسول وضياء عبدالخالق، مع المخرج محمد سلامة وقصة وسيناريو ناصر عبدالرحمن.

وتدور أحداث المسلسل حول «موسى» الشاب الصعيدي الذي يتوفى والده في الصغر، وتتولى والدته تربيته هو وأشقاؤه، لترحل في منتصف المسلسل ويضطرون لترك الصعيد والعيش في القاهرة، وكانت المرة الاولى لظهورها مع محمد رمضان في مسلسل «البرنس» الذي عرض في رمضان الماضي.

كما تصور جوري دورها في مسلسل «لؤلؤ» وتجسد شخصية سكرتيرة أنانية تسعى لاستغلال جمالها ووظيفتها للحصول على المكاسب على حساب الجميع، تضع مصلحتها الشخصية فوق كل اعتبار، وتدور الأحداث في إطار رومانسي ذات الـ 45 حلقة، والعمل من تأليف محمد مهران وإخراج محمد عبدالسلام ومكون من 40 حلقة، وبطولة: مي عمر وأحمد زاهر ونجلاء بدر ونرمين الفقي.

وأكدت جوري أنها مصرية الجنسية وليست اماراتية كما أشاعت «السوشيال ميديا» بسبب اسمها الغريب وإقامتها لفترة طويلة في دبي، وأنها درست التمثيل في لندن وعملت كعارضة أزياء ومذيعة في قناتي «زي TV» و«روتانا»، وحصلت على لقب ملكة جمال مصر، وكانت قد شاركت من قبل في مسلسل «ليه لأ» مع أمينة خليل، كما شاركت في سيت كوم «رمضانا يانا»، وصورت فيلما قصيرا بعنوان «ما بعد الموت» مع المخرج البرازيلي ديفيد باريرا في دبي، كما شاركت المطرب العالمي الباكستاني عمران خان في فيديو كليب، ومع رامز جلال في برنامجه «رامز واكل الجو» في دور مذيعة.

وأكدت أنها لم تعتزل الاعلام وتقديم البرامج لكنها تستعد لوضع التفاصيل النهائية لبرنامج موسيقي ضخم لصالح إحدى القنوات العربية الكبرى.



إقرأ المزيد