تفاصيل حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي‎‎ : شبكة راديو وتلفزيون العرب: ART TV
أي أرتي نتورك -

الخميس، 14 أكتوبر 2021

يقام مساء اليوم حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي والذي سيستمر من يوم 14 أكتوبر حتى 22 أكتوبر الجاري , ورغم الحريق الذي حدث أمس في جزء بمنطقة البلازا التي يقام فيها حفل الافتتاح، إلا أن المهرجان استطاع السيطرة على الوضع وتم ترميم المكان في ساعات ليكون جاهزا لاستقبال الضيوف.

ينطلق الحفل الساعة 9:45 مساء وينقل عبر قناة ON الناقل الإعلامي الرسمي للمهرجان، وتقدمه الإعلامية ناردين فرج، التي سبق وقدمت حفل ختام الدورة الرابعة من المهرجان.

يحضر الحفل عدد كبير من نجوم الوطن العربي منهم يسرا وليلى علوي وسمية الخشاب وإلهام شاهين ونيللي كريم ومنى زكي وأحمد فهمي وأشرف عبد الباقي ومحمد فراج وغيرهم من النجوم, كما تحضر الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم مهرجان الجونة لأول مرة كما أعلنت.

وسيتم تكريم الفنان أحمد السقا بجائزة الإنجاز الإبداعي، كما يكرم الممثل والمخرج والمنتج السينمائي الفلسطيني محمد بكري، وسيشهد الحفل العديد من المفاجآت كما اعتاد المهرجان كل عام في مفاجأة الجمهور.

ويقدم الفنان محمد رمضان أغنية "جو البنات" بمشاركة ريد وان والمطرب المغربي نعمان بلعياشي.

ولن يعرض فيلم افتتاح كما جرت العادة في السنوات الماضية وفي أغلب المهرجانات، وأكد المخرج أمير رمسيس مدير المهرجان أنهم فضلوا عدم عرض أي فيلم لأن أغلب الحضور عقب انتهاء الحفل الرسمي لا يتابعوا الفيلم الذي يتم عرضه لذا فضلوا عدم عرض أي فيلم تقديرا لصناع كل الأفلام.



إقرأ المزيد