خلاف قوي بين شيريهان وهيدي وسامح بسبب مشاركة الرجل في المنزل (فيديو)
موقع فل فن -

شهدت حلقة اليوم من برنامج "راجل و2 ستات" على قناة "ON"، خلافًا قويًا بين الإعلامية شيريهان أبو الحسن والفنانة هيدي كرم وسامح حسين بشأن مشاركة الرجل في المنزل.

عبرت هيدي عن رأيها وقالت أن الرجل أحيانًا يقع في صراع ما بين عمله وبيته على عكس الماضي لأن السيدة في الماضي لم تكن تهتم بفكرة العمل، ووقتها كانت المهام واضحة، مشيرةً إلى أن الرجل الآن يشعر أن المرأة تفعل شئ خارج البيت وبالتالي الأمر يتطلب مشاركته معها داخل المنزل.

نرشح لك: رانيا يوسف: أنا الوحيدة اللي إتجوزت منتج ومفادنيش بمكالمة تليفون

أما شيريهان أبو الحسن فقالت إن الرجل يقوم بمهامه في المنزل ولكنه يرى أنها ليست في صميم مسؤولياته، وأن السيدات هن دائمًا من يقعون في منطقة البحث عن التوازن بين العمل والمنزل، مشيرةً إلى أن المرأة دائمًا تطمح وتأمل وتسعى إلى حالة من التوازن والكمال في بعض الأحيان بين العمل والمنزل.

كما شددت الإعلامية على أنه يجب البحث عن دور الأب في هذا العصر، موضحةً أن المرأة تقع في حيرة بين عملها وبيتها.


ومن جانبه، أوضح سامح حسين على أن الرجل يجاهد حتى يستطيع المشاركة في البيت بجانب عمله، موضحًا أن هناك تفاصيل معينة لا يعرفها الرجل أو يقدر على فعلها، مثلما يوجد هناك تفاصيل لا يمكن للمرأة أن تقوم بها ضمن مهام المنزل مثل "تغيير اللمبة" مثلًا.

يذكر أن "راجل و2 ستات" برنامج اجتماعي يناقش العديد من الموضوعات التي تخص أفراد الأسرة العربية ويعرض من الأحد إلى الخميس على قناة "ON" الساعة 4.30 مساءً.

اقرأ ايضًا:

أول تعليق من "الأعلى للإعلام" حول إعلان يوسف الحسيني إصابته بـ "أوميكرون" على الهواء (فيديو)

قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "الجسر" لنيللي كريم وعمرو سعد

للمرة الثانية.. إليسا تحيي حفلا لدعم مرضى السرطان

"قانون الجذب" .. سر "حكمة" نسرين طافش وياسمين صبري



إقرأ المزيد