نقابة المهن الموسيقية بعد ظهور آمال ماهر : السوشيال ميديا ضخمت الموقف وقلنا من البدية أنها بخير
موقع فل فن -

علق طارق مرتضى المستشار الاعلامى لنقابة الموسيقيين على ظهور آمال ماهر في فيديو جديد تطمئن الجمهور على حالتها الصحية بعد شائعات اختفائها.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج "رأي عام" قال طارق مرتضى إن النقابة ليس لها دور في اقتحام حياة الأعضاء وتم التأكد من حالتها الصحية والطمأنة عليها بعد ظهور العديد من الشائعات حول اختفائها وأسرة الفنانة أكدت أنها بخير وظهرت اليوم لتطمئن جمهورها.

نرشح لك - خاص كريم عبد العزيز يكشف لـ"في الفن" سبب اعجابه برواية 1919 وأكثر شئ مرهق في شخصية كيرة

آمال ماهر

وأضاف مرتضى "السوشيال ميديا ضخمت الموقف، وأوصلت الموضوع لقمة الهرم.. أمال ماهر أكدت أنها كانت مريضة بفيروس كورونا ولم يكن هناك داعي لحالة الافتكاسات اللي حصلت".

وتابع المستشار الاعلامى لنقابة الموسيقيين "هناك سيناريوهات غريبة انتشرت حول وضع المطربة أمال ماهر، ولم يتوقف الأمر على نشطاء السوشيال ميديا" بل هناك إعلاميين تدخلوا في الأمر ووضعوا سيناريوهات خيالية عن حالة أمال ماهر، وساهموا في نشر الشائعات، ولكن آمال ماهر بخير وهو ما أكدت عليه النقابة منذ انتشار الشائعات للمرة الاولى".

آمال ماهر

وقبل ساعات ظهرت آمال ماهر في مقطع فيديو طمأنت جمهورها على حالتها بعد أنباء اختفائها.

وقالت آمال ماهر "جمهورى وأهلى أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا". للمزيد من هنا: آمال ماهر في أول ظهور لها بعد شائعات اختفائها: أنا بخير وكان عندي كورونا (فيديو)

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية أصدرت بيانا صحفيا للتعليق على الشائعات المتتشرة حول سلامة آمال ماهر.

وجاء في البيان: "تهيب نقابة المهن الموسيقية بجمهور الفنانه آمال ماهر ومحبيها عدم الإنخراط وراء الشائعات التي انتشرت مؤخرا علي كافة وسائل التواصل الإجتماعي".

آمال ماهر

وتابع البيان: وتواصلت نقابة المهن الموسيقية مع أسرتها وأكدت عدم صحة هذه الشائعات تماما وأوضحوا أن النجمة آمال ماهر تعيش حياة هادئة بين أسرتها، وأكدت النقابة أنها لم تكن نقابة المهن بعيدة عن أي من أعضائها في سرائه أو ضرائه وأنها دائما سند لكل أعضائها.

وحمل البيان توقيع نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر.

يذكر أن الكثير من الحسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي زعمت تعرض آمال ماهر للاختطاف والخطر، وبعد ساعات من انتشار هذه التغريدات، نشرت آمال ماهر صورة لها على البحر، ليكون أول ظهور لها منذ إعلان اعتزالها الغناء وابتعادها عن الوسط الفني في 2 يونيو 2021.


اقرأ أيضا:

خاص كريم عبد العزيز يكشف لـ"في الفن" سبب اعجابه برواية 1919 وأكثر شئ مرهق في شخصية كيرة

خاص هاني شاكر سافر خارج مصر.. نادية مصطفى تكشف لـ"في الفن" كواليس جديدة في أزمة نقابة الموسيقيين

خاص كريم عبدالعزيز يكشف لـ"في الفن" حقيقة خلافاتة مع أحمد عز: اللي يرقصني هرقصه

#شرطة_الموضة: "البيجاما الرجالي" أحدث صيحات الموضة للرجال.. بدأها محمد رمضان


لا يفوتك- أمير عيد يكشف أسرار جديدة عن "كايروكي" .. هيقدموا فيلم عن قصة حياتهم؟ هيكملوا مع بعض لحد امتى؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5



إقرأ المزيد