ما هي أفضل الطرق لتكريم زوجتك؟
كويت نيوز -

images (15)

عادة ما يمر وقت على الرجل يجد نفسه فيه غارقاً في مسؤولياته وواجباته في العمل، الأمر الذي قد يدفعه لإهمال واجباته تجاه أسرته وزوجته.
وليتجنب الرجل الوقوع في فخ إهمال زوجته، لا بد له من أن يتخذ بعض الإجراءات التي من شأنها أن تعيد الدفء لعلاقته الزوجية، وتعبر عن حبه لشريكة حياته.
فيما يلي مجموعة من الإجراءات التي يجب على الزوج فعلها ليبقي اهتمامه بزوجته متقداً، وفق ما نقل موقع “أول برو داد” الإلكتروني:
1-قدم لها الشكر
أشكر زوجتك على كل الأشياء التي تقوم بها لجعل حياتك أسهل. فإذا كنت تمر بصعوبات في العمل، فربما تقوم زوجتك بفعل المزيد لمساعدتك. أخبرها بأنك لاحظت ما تفعل من أجلك وأنك تقدّر ذلك.
2-دعوتها لتناول الغداء
بغض النظر عن أهمية ما يشغلك سواء في العمل أو في أي مجال آخر، حاول أن تأخذ استراحة من العمل لمدة ساعة فقط واخرج لتناول الطعام مع زوجتك.
3-قدم لها باقة من الزهور
توقف عند بائع الزهور في طريق عودتك إلى البيت واشتر باقة من الزهور لزوجتك بين الحين والآخر، فذلك سيوصل لها رسالة بأنك تكن لها قدراً كبيراً من الحب، وأنك تهتم بها مهما كنت مشغولاً في عملك.
4-اطمئن عليها
حاول أن تسأل زوجتك عن صحتها واحتياجاتها على الدوام، واستمع لشكواها وابذل جهدك في إيجاد حلول لمشاكلها.
5-اتصل بها
من الضروري أن تعمد إلى الاتصال بزوجتك أثناء تواجدك في العمل، لتعبر عن شوقك لها، وتسمعها بعض العبارات التي تنم عن حبك الكبير لها، وتدل على أنك تذكرها حتى أثناء انشغالك بعملك.
6-شجعها على مواصلة أحلامها
وسط انشغالك بأمور العمل، تذكر بأن زوجتك لها أحلامها الخاصة، وقم بتشجيعها على تحقيق ما تصبو إليه، فالمرأة عادة ما تكون بحاجة للدعم والتشجيع من أقرب الأشخاص إليها.
7-تذكر الأشياء المفضلة لديها
قم بتقديم هدايا نوعية لزوجتك، وخاصة الأشياء التي تحبها، فإن كانت من هواة المطالعة، فاجئها بشراء كتاب يناسب اهتماماتها، وإن كانت شغوفة بالفنون، قدم لها تذكرة لحضور معرض فني.

هذه الخبر ما هي أفضل الطرق لتكريم زوجتك؟ من جريدة كويت نيوز الألكترونية.



إقرأ المزيد