«الإطفاء»: إنقاذ 20 شخصاً من حريق منزل في سلوى
جريدة دسمان نيوز الإلكترونية -

ذكرت ادارة العلاقات العامه والاعلام في الإدارة العامة للإطفاء، أن فرق الإطفاء أنقذت ما يقارب 20 شخصاً من حريق اندلع في منزل مكون من ثلاثة طوابق وسرداب في منطقة سلوى.

وقالت الإدارة في بيان لها اليوم السبت بأن بلاغاً ورد الى مركز عمليات الإدارة العامة للإطفاء في تمام الساعة التاسعة مساء يفيد عن وجود حريق في احدى المنازل بمنطقة سلوى، وعلى الفور توجهت فرق الإطفاء من مراكز السالمية الجنوبي ومشرف والإنقاذ الفني الى موقع الحادث.

وأوضحت الإدارة عند وصول رجال الإطفاء للموقع تبين بأن الحريق في الطابق الثاني وهناك أشخاص محتجزين بالداخل، وهنا باشرت فرق الإطفاء بعمليات إنقاذ الأشخاص ومكافحة النيران وقد أصيب من جراء الحادث عشرون شخصاً جميعهم من الوافدين، كما تم علاج ٦ حالات في الموقع من قبل الطوارىء الطبية ونقل باقي المصابين بالإسعاف الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وقالت الإدارة بأن رجال الإطفاء واجهتهم صعوبات خلال عملية الإخلاء بسبب وجود عدة مخالفات في المنزل منها:

تكدس السكان وتقسيم الشقق وغلق النوافذ والعديد من المخالفات الأخرى ، كما بينت الإدارة بأن فرق الإطفاء إستخدمت السلالم الآلية لإخراجهم من المنزل.

وختمت ادارة العلاقات العامة والإعلام بيانها بأن التحقيق جار لمعرفة أسباب الحريق.

حضر الى موقع الحادث من قيادات الإدارة العامة للإطفاء نائب المدير العام لقطاع المكافحة اللواء جمال البليهيص الذي تولى قيادة الحادث ، كما تواجد في الموقع مدير إطفاء محافظة حولي العميد محمد المحميد ورؤساء المراكز المشاركة، كما تواجد في الموقع من الجهات الأخرى رجال الأمن والطوارىء الطبية.

The post «الإطفاء»: إنقاذ 20 شخصاً من حريق منزل في سلوى appeared first on جريدة دسمان نيوز الإلكترونية | DasmanNews Online.



إقرأ المزيد