وزير الداخلية يقوم بزيارة تفقدية الى الحدود الشمالية "مركز الرتقة الحدودي"
جريدة الأنباء الكويتية -

في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد في مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد ومع استمرار جهود رجال الصفوف الأولى من منتسبي المؤسسة الأمنية بعيدا عن ذويهم في ايام عيد الفطر السعيد واصرارهم الدائم على بذل الغالي والنفيس لحفظ الأمن .

قام معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية أنس خالد الصالح اليوم الاحد الموافق 24/5/2020 اول ايام عيد الفطر السعيد يرافقه وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام وعدد من القيادات الأمنية بزيارة تفقدية إلى الحدود الشمالية "مركز الرتقة" وكان في استقباله عدد من قيادات القطاع

و نقل معاليه تحيات وتقدير القيادة السياسية العليا على جهودهم المبذولة فى سعيهم الدؤوب لحفظ الامن متكاتفين ومتآزرين مع مختلف الجهات المعنية وعلى الجاهزية واليقظة، كما قدم لهم التهنئة بمناسبة عيد الفطر السعيد.
واستمع معاليه الى شرح مفصل عن كيفية عمل المنظومة الرادارية الحديثة والدور الفعال لرجال امن الحدود في ازمة جائحة كورونا واستلامهم لعدد من المحاجر الصحية ومراكز الإيواء وتطبيق قرار العزل على منطقة المهبولة وانتشارهم الأمني في منطقة صباح الأحمد ومنطقة الوفرة.

كما اطلع معاليه ومرافقوه الى عرض مرئي عن انجازات قطاع أمن الحدود ولدورهم الفعال في التعامل والتصدى لمحاولات التسلل ومكافحة عصابات التهريب بكافة اشكالها بالإضافة الى استخدام كافة الانظمة الامنية المعمول بها.

واختتم معاليه زيارته لمركز الرتقة بتوجيه الشكر لرجال امن الحدود وجميع منتسبي المؤسسة الأمنية على جهودهم المبذولة وانتشارهم الذي كان له اكبر الأثر فى نفوس المواطنين والمقيمين كما توجه جميع العاملين بالشكر والتقدير لمعاليه مؤكدين أنهم يؤدون دورهم في فرض وتطبيق القانون لبسط مظلة الأمن والأمان.



إقرأ المزيد