الداخلية: إحباط عملية تهريب 23 ألف زجاجة خمر تقدر قيمتها بمليون ونصف دينار عبر ميناء الشويخ
كويت نيوز -

محرر الاخبار 4 أكتوبر, 2022 أمن ومحاكم

شاركها

أشرف نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح على فض احراز محاولة تهريب ما يقارب 23 الف زجاجة خمر متنوعة إلى البلاد عن طريق ميناء الشويخ تقدر قيمتها السوقية بحوالي مليون ونصف دينار كويتي.
واعرب الشيخ طلال الخالد في بيان صحفي للادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني اليوم الثلاثاء عن شكره وتقديره لرجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات على جهودهم المخلصة في توجيه الضربات المتتالية ضد مروجي الممنوعات بكل قوة وحزم.
كما توجه بالشكر والتقدير إلى الإدارة العامة للجمارك على تعاونها المستمر ومتابعتها المكثفة مع رجال وزارة الداخلية في ضبط عمليات محاولة التهريب عن طريق إدخالها إلى البلاد عبر المنافذ الجوية والبرية أو البحرية.
وحضر فض الاحراز الى جانب الوزير الخالد وزير التجارة والصناعة ووزير الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية فهد الشريعان وبحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس ومدير عام الإدارة العامة للجمارك سليمان الفهد ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء حامد الدواس ومدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني اللواء توحيد الكندري ومدير عام الإدارة العامة لمكافحة المخدرات العميد محمد قبازرد.

شاركها

شاهد أيضاً

عثر رجال الإطفاء والإنقاذ البحري، اليوم الثلاثاء، على جثة بالقرب من ميناء الشويخ يعتقد أنها …



إقرأ المزيد